أنت غير مسجل في المنتدى. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

             
30011 38723

العودة   {منتديات كل السلفيين} > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 404
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كشيدة جلالي
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 01-08-2018, 10:12 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 13,167
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post حفظ الله مشايخنا الكرام

حفظ الله مشايخنا الكرام
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 03-18-2017, 12:37 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,475
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Lightbulb غلاة التجريح هداهم الله الي طريق المستقيم فرقوا...

غلاة التجريح هداهم الله الي طريق المستقيم فرقوا بين طلبة العلم حتي رأي عامة المسلمين هذا التفرق الشنيع بالله عليكم من المستفيد من هذه المحنة ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتقوا الله في اخوانكم ولكم في...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 11-10-2015, 10:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 5,248
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Thumbs up انصر اخاك ضالما او مضلوما

[[" لا يشك أحد أن واقع إخواننا الفلسطينيين يحزن كل مسلم نعم.. كل مسلم بالرغم من اختلاف توجهاتهم، وتنوع مناهجهم.. لا نشك في هذا،ولا نتردد فيه..
ولا يشك مسلم -عاقل ! - أن إخواننا -هناك- مستضعفون...
المنتدى: استراحة المنتدى 12-22-2014, 01:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,190
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Thumbs up المحبة في الله

نسال الله جلا وعلا ان يجعلنا اخواننا متحابين ونسال الله الثبات حتي الممات والحمد لله رب العالمين
المنتدى: استراحة المنتدى 12-22-2014, 01:04 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 636
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
رحم الله الشيخ ابن باديس

رحم الله الشيخ ابن باديس
المنتدى: منبر العقيدة و التوحيد 11-27-2014, 10:00 AM
مشاركات: 36
المشاهدات: 19,435
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
لا يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر إلا من كان فقيها...

لا يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر إلا من كان فقيها فيما يأمر به، فقيها فيما ينهى عنه، رفيقا فيما يأمر به، رفيقا فيما ينهى عنه؛ حليما فيما يأمر به، حليما فيما ينهى عنه ".

( 1 ـ 21 )
الكتاب: الأمر...
المنتدى: منبر العقيدة و التوحيد 11-26-2014, 10:50 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 19,435
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post هذه دعوتنا

الحمد لله رب العالمين و نشكر الاخوة الكرام جزاهم الله كل خير علي هذه التأصيلات العلمية والحوارت النافعة ومااشبه حوادثها في عصرنا هذا والانكار علي ولاة الامور هي علي عاتق بطانته المتمثلة في العلماء...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 11-26-2014, 10:23 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 10,455
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post ياحسرة علي ما فرطنا في جنب الله

وكأن الدنيا ضاقت بهم ذرعا واصبح ديدنهم غير هذا وكأن ذروة القيام وسلامة الاسلام قائمة علي هذا المنهج الذي يتجرعونه صباحا ومساءا أف لكم ومن صنيعكم وخيردليل علي ثمرتكم هي تشتيت وتفريق المسلمين ولا نقول...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 11-21-2014, 01:18 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 16,201
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Thumbs up هذه دعوتنا

جزاكم الله خيرا شيخنا الحبيب على هذه النصيحة الغالية التي تنبئ عن حرصكم على الدعوة وأهلها !
ونسأل الله جلا وعلا ان يفرج علينا هذه المحنة ويبارك لنا في دعوتنا وان يحفظ مشايخنا الكرام جزاهم الله خيرا...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 09-22-2014, 10:08 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post عبرة لمن يعتبر

سبحان الله هذا ما كنا نخشاه ولقد صدق شيخنا ابا الحارث حفضه الله ايام كانت دماج تذبح والحكومة اليمنية تتفرج وكأن الامر لايعنيها قال يومها شيخنا علي الحكومة اليمنية ان تدرك الخطر قبل فوات الاوان...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 08-16-2014, 06:42 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,960
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 06-15-2014, 05:31 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 12,068
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Thumbs up الصلح خــــــــــــــــــــــير

فهذا -كُلُّهُ- مِن عَمَل الشيطان، وكيده لعبادِ الرحمن...
وأنتَ -أيُّها المعترضُ بهواك - راقِبْ ما تَقْتَرِفُ يداك، وكُفَّ عنَّا لسانَك وأذاك! واقْطَعْ عن إخوانِك تشغيبَك -هذا وذاك-! وعالِجْ نفسَك...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 06-11-2014, 08:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,686
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post ولو كنت فضا غليضا لنفضوا من حولك

الـــــــــــسلام عليكم
ربما شلت دفاعات وتطايرت الافكار وتشتت الحكم ونكصوا علي رؤوسهم وفضحوا والعاقبة للمتقين
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 02-02-2014, 11:07 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,793
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
بارك الله فيكم وماذا عن اسم "" انفال"" لاانني...

بارك الله فيكم وماذا عن اسم "" انفال"" لاانني رزقت بنت بفضل الله ومنه علينا وسميتها بهذا الاسم منذ شهر لاانني احب هذا الاسم
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 02-02-2014, 09:35 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,211
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post السلام عليكم بارك الله فيك الاخ ابوهمام وزادك...

السلام عليكم
بارك الله فيك الاخ ابوهمام وزادك الله حرصا واحسن الله اليك اخي الفاضل
انا اعلم بان مثل هؤلاء القوم لا يبالون بأقوالنا لكن اقول لهم كما يقول المثل العربي
""الثيقة في الوثيقة"" وهذه...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 02-01-2014, 10:13 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 7,121
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post وَكِلِ الْـمُسيءَ إِلَى إساءتَهِ وَلَا ***...

وَكِلِ الْـمُسيءَ إِلَى إساءتَهِ وَلَا *** تَتَعَقَّبِ الْبَاغِي بِبَغْيٍ تُنْصَرِ

وادفَعْ بِكَظْمِ الغَيْظِ آفَةَ غَيِّهِ *** فَإنِ استَخَفَّكَ مَرَّةً فاسَتغفِرِ

قال رسول الله صلى الله عليه...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 02-01-2014, 10:08 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 7,951
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post واليومَ!!!يُعَنْوِنُ مقالَه الجديد(!)-ذا...

واليومَ!!!يُعَنْوِنُ مقالَه الجديد(!)-ذا الساعتين!-كما سبق!-بـ : (منتدى الحلبي التكفيري!!)-أيّ جُرأةٍ -هذه-يا إنسان-!!

أتكفيرٌ وإرجاءُ ** بجهلٍ كلُّهم جاؤوا
(تَناقُضُهم) يُناقِضُهم ** بإثمٍ منه...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 02-01-2014, 10:00 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 7,951
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post وقد قيل: وعينُ الرِّضا عن كُلِّ عيبٍ كليلَةٌ...

وقد قيل:

وعينُ الرِّضا عن كُلِّ عيبٍ كليلَةٌ ***كما أنَّ عينَ السُّخطِ تُبْدي المساويا
وقال آخَرُ:
نَظروا بعينِ عداوةٍ لو أنَّها ... عينُ الرِّضا لاستَحسَنوا ما استقبَحوا


فإذا كانَ هذا : في...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 02-01-2014, 09:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,072
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post هذه دعوتنا

قد ذهب الصّيّادُ عنكِ فأبشري *** لابُدّ يومًا أن تُصادِي فاصبري

قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً . يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 02-01-2014, 09:22 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,318
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Thumbs up ينبغي هكذا نكون....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاشك أن بذاءة اللسان دليل ضعف الإيمان وقلة الدين، وأن بذاءة اللسان دليل خبث الطوية، وأن بذاءة اللسان يسبب قلة الأصحاب، وبعد الأهل والأحباب، ويحتاج صاحب اللسان البذيء إلى أن يعتذر كثيراً، والنبي صلى...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 02-01-2014, 08:59 AM
مشاركات: 36
المشاهدات: 11,086
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post هذه دعوتنا

وأدعو ـ للجميع ـ لسائر مشايخنا وعلمائنا بالتوفيق
وأعانك الله شيخنا الحلبي وليحفظك الله تعالى
وعلى الله قّصْدُ السيبل
ومنها جائر
ولا حول ولا قوة إلا بالله
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رَضِي...
المنتدى: المنبر الإسلامي العام 01-31-2014, 11:53 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 5,455
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
بارك الله فيك الاخ الا نصاري حفظك الله ورعاك...

بارك الله فيك الاخ الا نصاري حفظك الله ورعاك واتمني لك التوفيق والحمد لله رب العالمين
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 01-30-2014, 11:08 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,318
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post هل هذه من اخلاق السلف في الردود

وقلتُ لمّا احتفلَ المِضمارُ *** واحتفّتِ الأسماعُ والأبصارُ
سوف ترى إذا انْجَلى الغُبارُ *** (أَلَيْلٌ) تحتَك أم (نَهارُ)؟!

يبدوا ان الدكتور الرسلان هو مرسول فقط وربما لايعي ما يقول ولو كان...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 01-24-2014, 12:02 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,097
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post دعوتنا

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الي يوم الدين

"""خير الكــــــــــلام ما قل ودل """""
ووففقكم الله لما فيه خير ورضي وصلاح للاسلام والمسلمين وبارك الله...
المنتدى: مقالات فضيلة الشيخ علي الحلبي -حفظه الله- 01-19-2014, 08:31 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 4,290
أرسلت بواسطة كشيدة جلالي
Post لاشك ولا ريب بان هم الصفويين الايرانين يعملون...

لاشك ولا ريب بان هم الصفويين الايرانين يعملون بهذا التدرج من مكان الي مكان لغرض واحد وهوالوصول الي مبتغاهم (الحرمين الشريفين) والواقع يثبت ذلك نسال الله العفو والعافية
عرض النتائج 1 إلى 25 من 404

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.