عرض مشاركة واحدة
  #72  
قديم 04-30-2016, 06:57 AM
أبو معاوية البيروتي أبو معاوية البيروتي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بلاد الشام
المشاركات: 6,789
افتراضي


130 - يقول المثل الحلبي: أيش دَخَّلَك بيت عدوّك؟ قال: صديقي جُوّاته!
(ذكره في في أحد أشرطة سلسلة الهدى والنور).

131 -


__________________
.

((تابعوا فوائد متجددة على قناة التليغرام)) :

https://telegram.me/Kunnash
.
رد مع اقتباس