عرض مشاركة واحدة
  #113  
قديم 02-17-2017, 03:49 PM
أبو معاوية البيروتي أبو معاوية البيروتي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بلاد الشام
المشاركات: 7,051
افتراضي


زوجة للرياسة ... وأخرى للكناسة!

قال حسين جابر (ولد 1924 م) في كتابه ((غنى الفقر، مذكرات رجل أمن)):
لمختار (بليدا) زوجتان؛
قديمة أم الأولاد
وجديدة صبيّة جميلة اسمها (شاتو) تزوجها حديثاً.
فهذه للرياسة ... وتلك - كما يقول المثل - للكناسة!

قال أبو معاوية البيروتي: (بليدا) قرية حدودية تقع مباشرة على الحدود اللبنانية-الفلسطينية.

__________________
.

((تابعوا فوائد متجددة على قناة التليغرام)) :

https://telegram.me/Kunnash
.
رد مع اقتباس